تلاميذ مؤسسة النور 1 بالمعاريف يصدرون العدد الأول ” لمجلة إشعاع “

المغربية المستقلة  : نجيب النجاري

سيرا على نهجها التربوي السديد في بلورة أنشطة اجتماعية ورياضية وثقافية وفنية ، أصدر تلاميذ مؤسسة النور 1 الخصوصية التابعة لمديرية أنفا ، العدد الأول من “مجلة إشعاع “، تحت إشراف الطاقم التربوي للمؤسسة ، والذي يعد ثمرة عمل ومجهودات جبارة لمدة ثلاثة أشهر .
و عرف الحفل البهيج لتوقيع العدد الأول ” لمجلة إشعاع ” حضور مجموعة من أمهات وآباء تلميذات وتلاميذ المؤسسة الذين عملوا على تنزيل هذا النشاط الجاد لتعزيز الحضور الإعلامي المدرسي النوعي والانخراط الكلي في مجال البحث والتقصي والتحليل والتحرير والتصوير والرسم و الكاريكاتير وفق بنية متكاملة تمت بوثقتها داخل إبداع متميز جدير بالتنويه والتشجيع والارتباط بالصحافة المدرسية التي تعد صحافة المستقبل وصانعة الرأي والحوار والإبداع.

كما ساهمت القناة الثانية في تغطية هذا الحدث التربوي المدرسي الإعلامي ، تكريسا لمفهوم الشراكة الذي يؤسس للتميز والبحث عن الكفاءات المغربية باعتبارها رافعة لمستقبل المملكة المغربية .
واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية على التلاميذ والتلميذات الذين ساهموا في وضع اللبنة الأولى ” لمجلة إشعاع ” بكل تفان وحب .
وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة النور 1 الخاصة بالمعاريف درس بها مجموعة من النجوم ، في المجال الفني : الممثل عبد بن سعيد وحمزة الفيلالي …وفي مجال الصحافة والإعلام مريم أشواق …وفي المجال الجمعوي الديبلوماسي بيض بشرى وغيرها من الكفاءات بمختلف المجالات .

Loading...