إستاحقو التشجيع والإحترام … الأمن الخاص بالمستشفى الجهوي بكلميم يقوم بواجبه رغم مخاطر الإصابة بفيروس كورونا

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

يقوم أفراد الأمن الخاص لمجموعة شركة Seté kzitsec بالمستشفى الجهوي بكلميم ، بمجهودات جبارة و يساهمون بشكل فعال في حسن تنظيم و تدبير هذا المرفق الحيوي خصوصا في هذه الأيام العصيبة التي يمر منها المغرب ، جراء حالة الطوارئ الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

هذه الكتيبة الأمنية أبانت في هذه الظرفية الخاصة عن مهنية عالية في التعامل مع مختلف المهام المنوطة بها داخل المستشفى ، مما أكسبها تقدير الزوار ، والأطباء و الإداريين.

وبات لزاما على المتعاملين التنويه بتضحياتهم في سبيل تسهيل الخدمات لكافة مرتادي المستشفى الجهوي بكلميم.

Loading...