المغربية المستقلة: متابعة سليمان قديري
رغم العديد من التوجيهات وكذلك التوصيات الهادفة إلى اجتناب الاختلاط، لتفادي الإصابة “بفيروس كورونا المستجد ” والتي باشرت بها لجن اليقظة، على مستوى ربوع مدن المملكة، وبمختلف الوسائل، فإن هذه الإجراءات لم تأخذ بعين الإعتبار ، من طرف بعض المواطنين، وخاصة ببوسكورة المركز، ويتجلى ذلك أمام مصلحة ” بريد بنك”والمؤسسات البنكية، وبالتالي أين نحن من حالة الطوارئ الصحية، وكذلك مداهمة الاختلاط يا مسؤولين؟
ومن يتحمل مسؤولية هذا العمل؟.
وما الأصح هل نقي أنفسنا ،ام نغامر بأرواحنا في بؤرة الخطر؟؟
تلك هي الوقائع التي تشهدها بوسكورة، وتضرب بعرض الحائط، كل ما جاءت به حالة الطوارىء الصحية، وخصوصا في هذه الظرفية الحرجة، وما موقف السلطة المحلية بعين المكان، من هذا الاختلاط، والذي يدخل في نطاق خرق حالة الطوارىء الصحية؟؟؟؟؟
