تدشين مركز للاشخاص في وضعية إعاقة بجماعة تنانت بأزيلال تزامنا مع الإحتفال بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد
المغربية المستقلة : متابعة نورالدين فخاري
يعيش المغرب، منذ اعتلاء صاحب الملك محمد السادس أيده الله ، العرش، على إيقاع دينامية تنموية تضع رفاهية المواطن المغربي في صلب أهدافها، وتجعل منه القوة الدافعة الأساسية لها، وذلك بفضل مشاريع مهيكلة تخلق القيمة المضافة، وتجسد طموح مملكة تستشرف المستقبل. وبمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، عرش أسلافه الميامين ، اشرف السيد محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال، بمعية رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة مساء أمس الأحد 28 يوليوز الجاري ، على تدشين مركز للاشخاص في وضعية إعاقة بجماعة تنانت ( إقليم أزيلال ) ، والذي شيد في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، بتكلفة مالية بلغت 2.019.069.00 درهما .

وجاء افتتاح المركز ، بعد تجهيزه باحداث التجهيزات ويضم قاعة مخصصة للإدارة، ومطبخ، وقاعة خاصة بالترويض النفسي والحركي وتقويم النطق، وقاعة للتأهيل المهني وقاعة للتربية الخاصة فضلا عن مرافق صحية.

وكأن العامل مرفوقا بالسبد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام لعمالة ازيلال ، رئيس المجلس الإقليمي لازيلال ، رئيس مجموعة الجماعات الترابية ، رؤساء المصالح الخارجية والأمنية ، المنتخبين ، نواب البرلمان ، موظفي قسم العمل الاجتماعي لعمالة ازيلال ، فعاليات المجتمع المدني .
