برشيد – بالصوت والصورة: مصيبة الطريق الإقليمية رقم 3613 بإقليم برشيد تخرج المتضررين من جديد في مسيرة إحتجاجية صوب الرباط

برشيد :
المغربية المستقلة : المراسل
اقر واكد قائد قيادة سيدي المكي إقليم برشيد بأن واقع الطريق الإقليمية رقم 3613 الرابطة بين برشيد وأولاد اسعيد عبر جماعة الحساسنة إقليم برشيد لا يحسد عليه وأن ساكنة جماعة الحساسنة والجماعات المجاورة تعيش معاناة يومية ومستمرة جراء الوضع المأساوي والكارثي الذي تعيشه هذه الطريق الإقليمية موضوع المسيرة الإحتجاجية من أجل المطالبة برفع الضرر ورفع الحصار المفروض و بفك العزلة عن قاطني هذه المناطق .


رغم الإحتجاجات والشكايات والمسيرات التي تبقى دون جدوى. نظمت جمعية الخيط لبيض بالحساسنة إقليم مسيرة إحتجاجية صوب الرباط صباح اليوم الأحد 2018/05/13 حيث انطلقت من دوار أولاد لحسن قيادة سيدي المكي عبر مدينة برشيد .


هذا وقد عرفت المسيرة عدة تدخلات من طرف السلطات المحلية منذ انطلاقها وإلى حدود مدخل تراب مديونة تدخل نورالدين اعبو عامل إقليم برشيد وأكد عبر السلطات المحلية للمحتجين أنه قرر إستقبال جمعية الخيط لبيض بالحساسنة مصحوبة بعشرة من المحتجين صباح يوم غذ الإثنين بمكتبه وذلك على الساعة العاشرة صباحا.

Loading...