نداء إنساني : تزنيت : سيدة تعيش التشرد و الضياع قرب مركز الشرطة

المغربية المستقلة  : متابعة رشيد ادليم

بعد قضية “ابا اجو” التي اهتز له الرأي العام المحلي و الجهوي و الوطني بمدينة تزنيت ، ها نحن مرة أخرى أمام قضية أخرى بنفس المدينة سيدة في عمرها الخمسين من العمر تعيش وضعية مأساوية، بعدما انتهى بها المطاف متشردة تفترش الأرض وتلتحف السماء، بسبب إفراغها من منزل كانت تقطن به لسنوات بإحدي الدوارير اربعاء الساحل إقليم تزنيت

وأكدت السيدة أنها تعيش حالة يرثى لها، وبحاجة ماسة إلى مأوى يقيها من لفحات البرد القارس ليلا.
وأضافت ذات المتحدثة، أنها تبيت في الشارع الحسن الثاني بمدينة تزتيت قرب مركز الشرطة مند سنوات، دون تدخل من أي جهة.

و في نفس السياق ذاته أكدت ذات المتحدثة أنها تتضور جوعا كونها لا تشتغل، ولم تستوعب بعد قرار الافراغ من المنزل من قبل بعض أفراد عائلتها وعيشها بالشارع بمدينة تزنيت.

وتناشد السيدة جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة الالتفات، والتكفل بإيوائها، ومساعدتها في تجاوز المحنة التي تعيشها مند سنوات طويلة

Loading...