في زمن كورونا : مول الزريعة” يدق ناقوس الخطر خوفا من الإفلاس

المغريبة المستقلة: متابعة عبد الله الجعفري

اعرب مجموعة من أصحاب المحلات التجارية الخاصه ببيع الفواكه الجافة و المحمصة عن خوفهم من تلبد خسائر مادية وخيمة تلود بهم نحو خندق الإفلاس نتيجة قرارات الحكومة الإرتجالية التي تلزم الاغلاق الليلي عند الساعة الثامنة على المحلات التجارية خلال شهر رمضان.

هذا وبالخصوص ان شهر رمضان يعرف عزوفا تجارا خانقا لدى أصحاب محلات الفواكه الجافة سيما انها لا تعرف رواجا تجاريا إلا بعد الساعة المفروض فيها الإغلاق و أكثر من ذالك ان “مول الزريعة” مستثنى تماماً من البرامج المخصصة للدعم من لجنة اليقظة كأصحاب المقاهي والمطاعم وغيرها من القطاعات المتأثر بتداعيات التدابير الإحترازية، مع العلم انه مجبر هو الأخر على دفع مصاريف جد مهمة من فواتير الكراء و الكهرباء والماء و الضرائب التي عرفت تزايدا مهما خلال هته السنة وأيضا الرواتب الشهرية لعماله وكذا نفقات خاصة أخرى.

Loading...