حالة الطوارئ الصحية:المغرب يوقِف حافلات نقل المسافرين بَدءًا من الثلاثاء القادم.

المغربية المستقلة: ادريس حريحر

في إطار التدابير الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المتجدد،وتنزيلا لحالة الطوارئ الصحية التي اعتمدها المغرب،وجه عبدالوافي لفتيت ،وزير الداخلية،دورية وزارية إلى ولاة وعمال المملكة يحثهم فيها بضرورة توقيف حافلات نقل المسافرين ابتداء من الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 24 من الشهر الجاري.

ويتعين على العاملين بقطاع نقل المسافرين،تضيف الدورية الوزارية، اتخاذ كافة التدابير من اجل إلحاق الحافلات إلى نقطة انطلاقها قبل دخول قرار المنع حيز التطبيق في الساعة 23 و59 دقيقة من ليلة الاثنين 23 مارس.
كما يهيب وزير الداخلية بفعاليات قطاع نقل المسافرين بالبقاء على أهبة الاستعداد لتوفير الحافلات تحت تصرف الولاة والعمال لإستعمالها في حالة الضرورة القصوى.

Loading...