المجلس الجماعي لعوينة لهنا بإقليم آسا الزاك يصادق بالإجماع على برنامج الدورة العادية لشهر ماي 2019

 المغربية المستقلة : لحسن الزردى

شهدت قاعة الإجتماعات بجماعة “عوينة لهنا” بإقليم آسا الزاك صباح اليوم الجمعة 03 ماي 2019، اجتماعا للمجلس الجماعي لجماعة عوينة لهنا، من أجل التداول والدارسة والمصادقة على مختلف نقط جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي 2019 ، ترأس الجلسة السيد “مصطافي التحيس” رئيس جماعة عوينة لهنا ، بحضور السيد رئيس الدائرة بإقليم أسا الزاك و السيد قائد قيادة عوينة لهنا ممثل السلطة المحلية، بالإضافة إلى أعضاء المكتب و المستشارين وبعض المهتمين بالشأن المحلي بالجماعة.

 

وقبل الشروع في المداولة، ذكر السيد رئيس الجماعة بنقاط جدول أعمال الدورة المتمثلة في 6 نقاط كالتالي :

  _ الاستعداد للإحتفال بعيد العرش وعيد الشباب.
 _ المناقشة والمصادقة على برنامج الجماعة.
 _ طلب للسيد المدير الإقليمي للماء الصالح للشرب من أجل توسعة وتقوية شبكة الربط بالماء الصالح للشرب بمركز الجماعة.
 _ عرض حول التدرج المهني.
 _ طلب للسيد المدير الإقليمي للصناعة التقليدية والإقتصادية الإجتماعي من أجل فتح ملحقة لمركز التدرج المهني بالجماعة.
_ التداول حول مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسا الزاك و وزارة الشباب والرياضة من أجل توفير الوعاء العقاري لإحداث ملاعب القرب.
 
 

وبعد مناقشة كل نقطة على حدة من قبل أعضاء المجلس . تم التصويت بالاجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي 2019. والتي عرفت نقاشا مسؤولا وتفاعلا ايجابيا. واتسمت بمبدأ الاتفاق الكلي على مصلحة الجماعة وساكنتها والرغبة الأكيدة على مواصلة العمل من أجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من التنمية المستدامة والفاعلة لهذه الجماعة.

وفي الختام رفع المجلس برقية الولاء والاخلاص باسم رئاسة الجماعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

Loading...