أكادير:جمعية الحياة للتنمية تطلق أول مبادرة هي الاولى من نوعها على الصعيد الوطني

اكادير :

المغربية المستقلة : رشيد ادليم

تزامنا مع التطورات التي تشهدها بعض مجالات الحياة و التي لها طابع مباشر الصلة مع أفراد المجتمع، عملت بعض الجمعيات و المراكز على أخذ بادرة التجديد بمجال الثقافة التنموية من داخل إطار التنمية الذاتية و ذلك لصنع أفراد مجتمع واعيين و ناضجيين نفسيا لمواجهة كافة مشاكل الحياة.
و بهذا الصدد العام، قررت جمعية الحياة للتنمية الإشتغال على هذا الشق التربوي، بحيث استضافت الأستاذة ” جميلة انجارن” (مدربة معتمدة في التربية الٱيجابية و أستاذة بالتعليم العمومي)،بالإضافة لكونها خاصلة على عدة شواهد و ديبلومات بمجال دراستها؛ منها:
باكالوريا علوم رياضية، حاصلة أيضا على باكولوريا علوم تجريببة ،بالإضافة لإجازة بشعبة البيولوجيا، حاصلة أيضا على عدة دبلومات و شواهد العلاج بخط الزمن.
تشغل أيضا الأستاذة “جميلة انجارن” مجال البرمجة للغوية العصبية، بالإضافة لغنى و تنوع الشواهد الخاصلة عليها من معاهد و مراكز معروفة.
لتأتي الأستاذة ” جميلة انجارن” بمبادرة حياتك المبرمجة من طرف ((جمعية الحياة للتنمية))، و تمد مشعل تنوير وعي المتلقين و المستفيدين من هذه الدورة للأستاذة ” جميلة انجارن”، و ذلك عبر وضع فكرة أهمية و ضرورة قاعدة الترابط الأسري التي تشمل إيجابياتها إنتاج أبناء ذوا بنية نفسية متوازنة.
هذه الدورة التي ستضفي نوع من التنوير بالجانب التوعوي للمستفيدين تحت إطار قيادة متميزة للأستاذة ” جميلة انجارن”.
بالإضافة لكون الدورة سيتم عقدها يوم الأحد 24 فبراير 2019 على الساعة 15 زوالا، بالمركب التربوي و الثقافي قصبة الطاهر بمدينة أيت ملول، بالإضافة لكون الدورة مجانية الدفع و ذلك لفتح باب أوسع الإستفاذة بوجه عموم الأفراد.

Loading...