بلاغ إدارة المقر المركزي، لجبهة القوى الديمقراطية، حول الشروع في إصدار جيل جديد من بطاقة العضوية

المغربية المستقلة : متابعة عبدالراضي لمقدم

شرعت إدارة المقر المركزي، لجبهة القوى الديمقراطية، ابتداء من فاتح يناير 2019، في إصدار جيل جديد، من بطاقة العضوية، تتوفر فيها تطبيقات جديدة، من شأنها تعزيز استعمالها، في الحياة التنظيمية للحزب.
وتوفر البطاقة الجديدة خدمات، لم تكن متوفرة في بطاقة العضوية السابقة، من خلال مواكبتها، للنظام الرقمي المعتمد، من طرف الحزب، لضبط التسجيل الرقمي، للحضور في أجهزة الحزب، وعمليات التصويت، وتأدية واجب الاشتراك السنوي، وتحميل تطبيق جبهة القوى الديمقراطية على الهاتف المحمول، فضلا عن عصرنة تصميمها، بما يراعي تطور الهوية البصرية، لجبهة القوى الديمقراطية.
ويأتي إصدار بطاقة العضوية الجديدة، تنفيذا للمقرر التنظيمي رقم 27/ 2018 الصادر عن الأمانة العامة، لجبهة القوى الديمقراطية، بتاريخ 13 نونبر 2018، بشأن تحديد شروط وشكليات الانخراط وتنمية العضوية، المعتمد في إطار استراتيجية “انبثاق” الرامية، إلى تقوية البنية التنظيمية للحزب، عبر جعل مهمة التنظيم، مهمة مركزية خلال 2019.
وعليه، وتنفيذا لهذا المقرر، فإن جميع مناضلات ومناضلي جبهة القوى الديمقراطية، مدعوون لإنجاح هذا الورش التنظيمي الهام، عبر تجديد انخراطهم، وتعبئة الاستمارة الجديدة، لطلب الانخراط، المتضمنة لكافة المعطيات، التي من شأنها، تزويد قاعدة البيانات المركزية، من أجل تنظيم دقيق معصرن حول هوية حاملي عضوية الحزب.
هذا وتعلن إدارة المقر المركزي، لجبهة القوى الديمقراطية، أنها اتخذت تدابير لإنجاح حملة الانخراطات الجديدة في إطار استراتيجية “انبثاق”، إضافة إلى مواكبة الفترة الانتقالية لتجديد انخراط كافة مناضلات ومناضلي الحزب، خلال الستة أشهر الأولى من سنة 2019، حيث تعتبر كل البطائق القديمة منتهية الصلاحية بعد انصرام، هذا الأجل.
إدارة المقر المركزي لجبهة القوى الديمقراطية

Loading...