غرفة التحكيم والوساطة تعقد ندوة رقمية في موضوع : “ظاهرة الطلاق بالمغرب: قراءة متعددة “الجزء الأول

المغربية المستقلة  : متابعة إدريس بنعلي

تعقد “غرفة التحكيم والوساطة ” ندوة علمية “رقمية” في موضوع : “ظاهرة الطلاق بالمغرب : قراءة متعددة  (الجزء الأول)”، يوم الجمعة 15 أبريل 2022، انطلاقا من الساعة 22:00 ليلا

بمشاركة :

– الأستاذة “بسمه بلحمره”، طالبه باحثة بسلك الدكتوراه قانون خاص، جامعة محمد الخامس بالرباط.
– الدكتور “يوسف قندروش”، أستاذ متعاقد بجامعة محمد الخامس بالرباط.
–  الأستاذ “قندسي عبد النور”، باحث بصف الدكتوراه قانون خاص بجامعة محمد الخامس سلا.
– الدكتور “محمد بومديان” أستاذ القانون الخاص، عضو مختبر الدراسات القانونية والقضائية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، جامعة مولاي اسماعيل

تسيير الجلسة :

– الأستاذ قديري المكي، مدير غرفة التحكيم والوساطة، إعلامي وباحث في حقوق الإنسان

تنقل أشغال الندوة العلمية مباشرة عبر منصة الغرفة “القانونية.أنفو”
Www.facebook.com/alkanounia.info

Loading...