تاكلفت
المغربية المستقلة : متابعة ابراهيم مهدوب

علمت المغربية المستقلة أن كلا من قائد قيادة تاكلفت إقليم أزيلال و قائد سرية الدرك الملكي بذات المنطقة قد حضرا شخصيا و بمعية مجموعة من أعوان السلطة ، بالإضافة لمهندس تابع للمحافظة العقارية بأزيلال لوليمة بدوار أسكار يوم الجمعة فاتح مارس الحالي و ذلك قصد الإشراف على عملية سطو على أراضي الغير، عبر تمرير التحفيظ المزور لصالح صاحب الوليمة ضدا على تعرضات وطعون ذوي الحقوق المتضررين، وهذا راجع إلى دسم الجيوب قبل ملئ البطون!!!
فما موقف وزير الداخلية و قائد جهاز الدرك الملكي ؟ و ما موقف المحافظ العام ؟ و هل بهذه السلوكيات من مسؤولين يمكن أن نبني دولة الحق والقانون و هل هذه هي الحكامة الجيدة و تطبيق المفهوم الجديد للسلطة ؟ أليست هذه أعمال تضرب القانون في الصميم ؟ و تشجع المافيات على التغول و التجرؤ على دوس القانون و استباحة ممتلكات الناس ؟
