ملتمس من أجل التدخل العاجل بشأن تعثر افتتاح مركز طب الإدمان بالحسيمة

المغربية المستقلة   :

الحسيمة – المحمدية في: 2024.12.19

إلى السيد وزير الداخلية المحترم.

الموضوع: ملتمس من أجل التدخل العاجل بشأن تعثر افتتاح مركز طب الإدمان بالحسيمة.

سلام تام بوجود مولانا الإمام، دام له النصر والتمكين.

وبعد، تتأسف الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد للتأخر غير المبرر في افتتاح مركز طب الإدمان بالحسيمة، الذي شيد منذ أكثر من خمس سنوات.

إن هذا التعثر يزيد من معاناة الشباب المدمنين وأسرهم، الذين يضطرون إلى التنقل إلى مدن أخرى لتلقي العلاج، مما يشكل خرقا صريحا لحقهم في الصحة والعلاج.

نلتمس من جنابكم الموقر التدخل العاجل لفتح تحقيق في أسباب هذا التعثر، وتسريع افتتاح المركز لتخفيف الأعباء عن ساكنة الإقليم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير / والسلام.

إمضاء: نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

Loading...