والي جهة كلميم وادنون محمد الناجم أبهاي” يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد

المغربية المستقلة : لحسن الزردى

ترأس والي جهة كلميم وادنون محمد الناجم أبهاي” مساء اليوم الإثنين قصر المؤتمرات بمدينة كلميم، مراسيم الإنصات للخطابي الملكي السامي، الذي وجهه الملك محمد السادس للشعب المغربي، تخليدا للذكرى الـ25 لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين، وسط أجواء احتفالية مفعمة بروح الوطنية..

وحضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي إلى جانب والي الجهة، كل من الكاتب العام للولاية، عدة شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين ، و مسؤولين بالمصالح الخارجية و مؤسسة القضاء ، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات، الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين ورجال الإعلام .

Loading...