االإتحاد الرياضي النواصر لكرة اليد للإناث يحطم الرقم القياسي العالمي في مساره الرياضي .

المغربية المستقلة  : متابعة نجيب النجاري

إستطاع فريق الإتحاد الرياضي النواصر لكرة اليد النسوية، أن يضيف الى خزانته الممتلئة, مساء الأمس بالجديدة، كأسا للعرش جديدة تحمل رقم 17 على التوالي ، بعدما فاز خلال الأسبوع ما قبل الاخير ببطولة المغرب للمرة 19 أيضا على التوالي، ليكرس هيمنته على رياضة كرة اليد النسوية.

في تصريح صحفي، قال السيد نور الدين رفيق رئيس فريق الإتحاد الرياضي النواصر لكرة اليد النسوية، إن تحقيق مثل هذه النتائج ليس أمرا اعتباطيا، بل جاء نتيجة تظافر جهود اللاعبات والطاقم التقني والإداري للفريق، إلى جانب السلطات المحلية والإقليمية لإقليم النواصر في شخص السيد عبدالله شاطر عامل إقليم النواصر ، الذي لا يبخل في تقديم كل المساعدات للفريق، كما أغتنم هذه المناسبة يضيف نفس المتحدث أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في تتويج الفريق بهذه الألقاب.
وأوضح رئيس فريق اتحاد النواصر، أن همه الأول كان هو الحفاظ على خط النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الذي حطم جميع الأرقام القياسية ولم يستطع اي فريق كان تحقيق ذلك.
هذا وأبرز ذات المسؤول على أن الفريق تنتظره استحقاقات كبيرة، وعلى رأسها البطولة الإفريقية في شهر أكتوبر المقبل في مدينة العيون العزيزة، ما يتطلب منه العمل الدؤوب والاستمرار في التداريب بكل جدية، لتكريس النتائج التي حققناها في البطولة الوطنية.

وشدد رئيس الإتحاد الرياضي النواصر لكرة اليد النسوية، أن القاعة المغطاة الناصرية بأولاد صالح التي تم بناءها منذ ثلاث سنوات، شكلت قيمة مضافة للفريقين سواء للذكور او الإناث ، على اعتبار انه كان يعاني من غياب ملعب قار سواء لإجراء المقابلات أو للتداريب الشيء الذي يتطلب منا كإدارة يستطرد نفس المتحدث البحث باستمرار عن ملعب سواء كان للتداريب أو لإجراء المباريات، ناهيك عن مصاريف التنقلات التي تزيد من عبء المشاكل المالية، هذا إلى جانب أن من مزايا هذه القاعة المغطاة ، أنها سمحت لنا بتوفير خزان مهم من اللاعبين الشباب وخاصة من أبناء المنطقة الذين استهوتهم هذه اللعبة الرياضية.

وخلص الرئيس على أن القاعة المغطاة الناصرية بأولاد صالح، ستحتضن نهاية البطولة الوطنية لكرة اليد للذكور قريبا، بالإضافة الى رغبتنا رفقة فريق منتدى درب السلطان لكرة اليد، في الترشيح لاحتضان البطولة الافريقية المزمع تنظيمها خلال سنة 2025.

Loading...