المغربية المستقلة :
علم من مصادر للزميلة جريدة هسبريس التي اوردت الخبر ،أن ميليشيات البوليساريو قامت قبل قليل بتنفيذ عملية إرهابية جديدة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.
وأضافت المصادر ذاتها أن مدينة أوسرد، التابعة لجهة الداخلة- وادي الذهب، شهدت قبل قليل سقوط أربع مقذوفات متفجرة كالتي شهدتها مدينة السمارة نهاية شهر أكتوبر الماضي.
ولم يتسن لمصادر الجريدة السالفة الذكر التأكد بأن العملية الإرهابية خلفت خسائر في الأرواح.
