جلالة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني العرش
المغربية المستقلة : أنشطة ملكية
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، والملكة رانيا العبد الله، بمناسبة “عيد الجلوس الملكي”.
وجاء في برقية الملك: “بمناسبة حلول الذكرى الحادية والعشرين لعيد الجلوس الملكي، يطيب لي أن أوجه إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، أحر التهاني وأخلص المتمنيات بدوام الأمن والرفعة والازدهار على المملكة الأردنية الهاشمية، في ظل قيادتها الرشيدة”.
وأكدت برقية الملك محمد السادس: “إنها مناسبة متجددة للإشادة بالعلاقات المتميزة التي تربط بلدينا، والتي تستقي قوتها من الوشائج الأخوية النموذجية التي تجمعنا شخصيا وعائلتينا، ومن حرصنا الراسخ على السير بالتعاون المغربي -الأردني نحو أفضل المراتب”.
ودعا ملك المغرب الله تعالى أن يمتع عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بتمام الصحة والهناء وطول العمر، وأن يحيطكم وشعبكم الشقيق بحفظه ورعايته.
____________________________________________
موقع المغربية المستقلة يدعو متتبعيه للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية ، والتي لم تنتهي بعد حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد ” بقاو في ديوركم”.
