الإفطار العلني والسكر في رمضان يقود شخصاً إلى الإعتقال بكلميم !  

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

وفي ظل التدابير الصحية التي فرضتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كوفيد 19، تمكنت دورية أمنية مشتركة من إيقاف شخص بساحة البريد بمدينة كلميم، وهو في حالة سكر طافح في نهار رمضان.

وحسب مصادر محلية، فإن إيقاف المشتبه فيه جاء في إطار اليقظة الأمنية بفعل انتشار فيروس كورونا، وضبط مخالفي حالة الطوارئ الصحية، وجرى إيقافه ووضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث معه وتقديمه أمام العدالة من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية و السكر  و الإفطار العلنيين .

Loading...