القنيطرة : اعتداء خطير على قائد مقاطعة و عون سلطة من طرف ثلات أشخاص خلال عملية إخلاء و تحرير جوطية الفتح

المغربية المستقلة : م.س

في الوقت الدي كانت تباشر فيه السلطات المحلية عملها يوم الجمعة 10 ابريل في إطار حملة واسعة لإخلاء الباعة المتجولين لحماية المواطن من فيروس كورونا المسجد كوفيد 19 تم الاعتداء على قائد الملحقة الادارية 10 و عون السلطة مقاطعة 15 بالقنيطرة،  و قد وصف الحادث بالخطير حيث اصيبا الضحيتان باصابات خطيرة نقلا على اترها المستشفى الاقليمي الادريسي. و حضرت مختلف الاجهزة الامنية على رأسها عبد الله المحسون والي امن القنيطرة.
و قد استعان احد المتهجمين بكلب شرس حيت تم اعتقال اتنين في الحين و لازال البحث عن المتورط التالث و العائد من السجن حديثا مستفيدا من العفو الملكي.
و قد كانت هذه الحملة التي تقودها السلطات المحلية متمثلة في رؤوساء الملحقات الادارية و القوات المساعدة و اعوان السلطة .

Loading...