ملهى ليلي ممنوع من المغاربة وحلال على الخليجيين ويشجع الماسونية بمراكش!!

مراكش : سفيان العلمي
في غريب من الأمر هناك ملاهي ليلية بمراكش في صنف سياحي متقدم تحترم متطلبات و معايير الزبناء سواءا كانوا مغاربة خليجيين أو أجانب أو تستقبل كافة الأجناس البشرية و تطبق القانون في اطار الدستور الجديد للمملكة و الحق في حرية التعبير مع احترام النظام العام ؛ و احترام حرمة الأشخاص علما أن مدينة مراكش مدينة سياحية بامتياز .

على عينك يابن عدي يلاحظ تحدي سافرللقانون بمدينة مراكش؛ يتضح بأن صاحب الملهى الليلي يحمل جنسية سويدية من اصل عراقي حيث وضع قانون خاص بالملهى المتواجد بحي الشتيوي أحد الأحياء الراقية بمدينة مراكش ؛ حيث عمد صاحبه إلى احداث بطائق مهنية لفتيات الليل للإستعانة من أجل التمويه و جلب الزبائن من مختلف الجنسيات المتوافدة على الملهى ؛ فهو ممنوع على المغاربة و حلال على الخليجيين ؛ علما أن نظام هدا الملهى لايدخل في إطار الحقوق و المواثق الدولية؛ خاصة أن المصالح الأمنية بمراكش نبهت المسؤول عن الملهى ؛ العديد من المرات لعدم إلتزامه بشروط ممارسة الأنشطة و عدم القوانين المعمول و الجاري بها العمل .
وفحسب مصادر إعلامية أن صاحب الملهى له كاطالوك يحتوي على 100 عاهرة لهن جمال أنيق ؛ يوفر لهن الحماية ؛ و السكن و كدا مقابل 200 درهم للحلاقة و التجميل ؛ كما دفع المسير المسؤول عقوبات صارمة في حق الفتيات الغير المنظمات و استغلالهن من أجل جلب الزبناء؛ عبر شبكات التواصل الا جتماعي حسب مصدر جريدة الصباح .
فهل يعقل انتشار هده الزوبعة وإحدات بطاقات استثنائية و مهنية لفتيات الليل من أجل جلب الزبناء من طرف مسير هدا الملهى في عهد العمدة الاسلا مي بمدينة مراكش والدي ينتمي الى حزب العدالة والتنمية ؟ ..
في هده الظرفية الحساسة هل يهدف مسير الملهى الى تقنين والاعثراف بحق المومسات والمعمول به في بعض دول اوربا مثل السويد سويسرا؟ ام هدفه هو تشجيع نظا م ديكتاتورية الما سونية عبر المغرب ؟؟ لان بداية افتتاح الملهى سابقا ؛ كان يحمل لإشهاره صورة فتاة جميلة تغمض عينيها اليسرى؛ ممايعني ان هدا هو رمز الماسونية !! ام يريد قصف الاعراف وتقاليد المملكة المغربية!! او وصل به الاستهتار الى تحدي قانون الدستو ر الجديد للمملكة المغربية! وهناك العديد بأوساط عاصمة النخيل مدينة مراكش الحرة ؛ التي نجد من ضمنها جمعيات مدنية وحقوقية و فنانين ومجموعة أصحاب الملاهي الليلية ؛ استنكروا عدم احترام مسير الملهى للمغاربة ؛ كما تريد تطبيق المسطرة القانونية عليه ؛ من ناحية الساعات القانونيةالمسموح بها في مزاولة نشاطه ؛ وكدا عطاء قيمة للفنانين المغاربة والعاملين بهدا الملهى ؛ حيث طرح السؤال على من هي الجهات الخفية التي تساهم بداية في تقنين الدعارة المحمية ؟؟ كما تمت المطالبة بايفاد لجنة لتقصي الحقائق اتجاه مسير الملهى ؟ و كدا الجهات التي يتعامل معها خارج المغرب؟ و تساءل هؤلاء ايضا في الاخير هل الملهى كاش العرب بالدار البيضاء له علاقة بالكاش بمراكش ؟

Loading...