المغربية المستقلة: لحسن الزردى
انخرط مجموعة من الشباب الوادنوني بحي لمصلى” تيرت العليا” بكلميم عبر مكبرات الصوت إلى التزام منازلهم قدر الإمكان و دعوة الناس لعدم الخروج الا في الحالات الضرورية وتفادي الجلوس في الأماكن العمومية والتجمعات، واتباع الإجراءات الصحية التي تعلن عنها السلطات المختصة.

ولقيت هذه المبادرة المدنية استحسانا من طرف السكان والسلطات والمجلس الجماعي للمساهمة في الحد من انتشار هذا الوباء.
