المغربية المستقلة: متابعة رشيد مروان
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )

ببالغ الحزن والأسى وبقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، تلقت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بشيشاوة خبر وفاة الأستاذ : المسمى قيد حياته خالد بلقريش والبالغ من العمر 62 سنة بعد إصابته بفيروس كورونا تولاه الله بعفوه ورحمته.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد عبد الرحمان الكمري المدير الإقليمي للتربية والتكوين بشيشاوة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع الأطر التربوية ، بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسرته وأهله، راجين من الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون.
