المغربية المستقلة: حدو شعيب
ببالغ الحزن والأسى تم تشيع جتمان الضمير المهني الدي أدى القسم وقلد أمانة السهر على مصالح الوطن والمواطن والدفاع عن مكتسباته الديمقراطية والحرص على النزاهة والشفافية ومبدأ المساوات وتخليق الحياة العامة والمبدأ الاجتماعي والأخلاقي لكن ما يتم تداوله من وقائع كارثية يندا لها الجبين في وطننا العظيم الوطن الدي ضح أجدادنا بالغالي والنفيس من أجل دحر المستعمر وعصره الفاسد لنعيش نحن بكرامة وغيرة وطنية متشبتين بأهداب العرش العلوي المجيد وراء ملكنا ووطنيين لوطننا وملكنا ومقدساتنا ولسنا وطنيين للفساد والمفسدين من مسؤلينا الدين تقلدو مسؤليات الأمانة من الملك لشعب وخانو التقة والأمانة. فهم وسطاء الأوامر ونحن من نختارهم من أجل السهر عن الأمانة بالإنتخابات النزيهة لكن الخونة يبيعون أنفسهم لتفرز لنا صنادق الإقتراع المفسدين وناهبوا المال العام ، وعديمي الضميرالدين لا يريدون خيرا لهدا الوطن وهمهم النهب والسلب وتراكم إقتصاد الريع وشراء زمم من تقاسمو معهم غنائمهم من أموال الشعب للزج بهذا الوطن لمستنقع لاعودة ولكنهم يكيدون ويمكرون والله خير الماكرين لكن بعزيمة رجال هده الأرض المباركة التي حبها الله بخيرات لاتعد ولا تحصى بعد أن دحر أجدادنا آخر مستعمر وملتحمين بالمغفور له الملك محمد الخامس وأباءنا حرروا الصحراء المغربية ولبوا نداء الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه بدورنا نحن شباب هاد الوطن الجريح نعلنها حربا على الفساد والمفسدين وراء صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده صانع نهضة الإصلاح والتجديد والجهوية المتقدمة وإرساء قيم الديمقراطية.
فلنوحد الصفوف ونترك توجهاتنا واختلافاتنا جانبا من أجل وطن بدون فساد وبشعارنا الخالد الله الوطن الملك.
