عذرا سيدي العامل كورنيش آسفي مهزلة

المغربية المستقلة:عبد الرزاق كارون

رغم انني افتخر بك امام الكل،واشيد بكل اعمالك وتواظعك لكن هده المرة ساقول لك ،عذرا سيدي العامل هنا اخطأت كورنيش اسفي مهزلة وتسرعت على فتحه ،سيدي العامل اين هي المواصفات التي كانت مطلوبة في دفتر التحملات؟ فلا مقتضيات احترمت ولا مواصفات راعت فيها التقنية ،زليج ارضيته من الانواع الرديلة والله زليج منزلنا افضل منه،كان لزاما عليك فتح تحقيق عن غياب الشفافية وعن تبدير المال العام ،فهدا الانجاز يفتقد لكل المواصفات الضرورية،فساكنة آسفي مدينة الحضارة والتاريخ مستاءة من انجاز هدا الكورنيش بهده المواصفات ،كنا ننتظر منك سيدي العامل المحترم كما عاهدناك مند قدومك بين ظهرانيينا الجدية في العمل واستجابتك لكل مطالب الساكنة،فعذرا سيدي العامل لقد خاب ضننا وان كان وقت ممكن ارجوك تدارك الموقف قبل فوات الاوان.

Loading...