المغربية المستقلة : متابعة حسن افرياض

لا حديث بين ساكنة مدينة تيزنيت، هذه الأيام، إلا على موضوع ” الماء الشروب بطعم ورائحة كريهة” ، هذا ويشتكي السكان من عدم صلاحيتها بسبب الروائح الكريهة المنبعثة منها ، الأمر الذي أرغم العديد من السكان على شراء المياه المعدنية والبعض الآخر لجأ إلى وسائل بدائية للحصول على الماء الشروب بعد قطع مسافة من الطريق .
وقد عبّر سكان بعض أحياء مدينة تيزنيت عن قلقهم الشديد من استمرار انبعاث الروائح الكريهة من المياه منذ عدة أيام، كما يخشى سكان الأحياء المتضررة من استمرار انبعاث الروائح الكريهة التي قد تتسبب في كارثة صحية ما لم تتحرك الجهات المعنية وخاصة مؤسسة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب. في تقصي الحقيقة ومعالجة الأمر وطمأنة المواطنين .
