المغربية المستقلة/ لحسن الزردى

تتساءل ساكنة حاضرة إقليم كلميم والجهة عموما اليوم قبل أي وقت مضى وتطرح سؤال هل مقر ولاية الجهة عبارة عن كراج ؟ بمعنى أخر مكان مغلق لخصته الدولة في مكان خاص له، لكن واقع الحال يوحي أن الوالي أعلن الخلوة و الاعتكاف في مكتبه المغلق أمام المواطنين و المفتوح في وجه كبار المقاولين المحظوظين و أصدقائه زوار الجهة .
وهل جلالة الملك محمد السادس على علم بما يجري في ولاية جهة كلميم وادنون ؟
