كلية الآداب و العلوم الإنسانية بالرباط تنظم حفل ٱختتام أنشطة النوادي و المنتديات للسنة الجامعية 2018/2019
المغربية المستقلة : متابعة المهدي العرايشي

نظمت كلية الآداب و العلوم الإنسانية – جامعة محمد الخامس بالرباط يوم أمس الجمعة 19 يوليوز 2019 حفل ٱختتام أنشطة النوادي و المنتديات برسم الموسم الجامعي 2018 – 2019 على الساعة 15:00 زوالا بمدرج ٱبن خلدون بالكلية – باب الرواح.
حضر الحفل كل من أعضاء النوادي و المنتديات التابعة للكلية و منسقيها مع مشاركين آخرين في الحفل. كما تخللت الحفل مجموعة من الفقرات، حيث ٱفتُتِح الحفل بآيات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني، ثم كلمات الأساتذة رؤساء كل من شعبة الجغرافيا مع الأستاذ محمد الطيلسان، و السيد محمد فتحة رئيس شعبة التاريخ، و رئيس شعبة الدراسات الإسلامية الأستاذ جمال السعدي. و بعدها جاءت كلمات كل من الجمعيات الداعمة و كل من منسقي النوادي و المنتديات.

و جاءت أيضا وصلات فنية و موسيقية، و أيضا حصيلات لأنشطة النوادي بالكلية و المنتديات، كما تم عرض أشرطة مصورة تتضمن أنشطة كل نادي. و تم تقديم الجوائز و الشواهد للأعضاء النشيطين. و أخيرا ٱختتم الحفل بفقرات ثقافية مسلية، كفقرة الألغاز مع كوثر الطويل.
