المغربية المستقلة : متابعة بلعين عبد الجليل

تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه أولمبيك آسفي بأربعة أهداف داخل كل شبكة ، خلتل اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت 26 أبريل على ملعب الفوسفاط، برسم الأسبوع “26” للبطولة الإحترافية إتصالات المغرب.
سجل لفريق أولمبيك خريبكة كل من “رضى هجهوج” هاتريك و خالد الحشادي.

فيما سجل لفريق أولمبيك آسفي “كوفي بوا” هدفين ؛ وليد الصبار، وكمال أيت الحاج.
خلال الشوط الأول فريق أولمبيك خريبكة كان السباق لتسجيل في الدقائق الأولى عن طريق ” رضى هجهوج” في الدقيقة “3” .
وعاد “رضى الهجهوج” ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة “22”.
فيما تمكن “كوفي بوا” من تقليص الفارق في الدقيقة “35” قبل أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأولى في حدود الدقيقة “44”.
لينتهى الشوط الأول بنتيحة التعادل 2-2.
الشوط الثاني نجح “رضى هجهوج” من تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة “57” .
بينما تمكن ” وليد الصبار ” من إدراك التعادل في أقل من دقيقة في حدود الدقيقة “58” .

وواصل فريق أولمبيك خريبكة البحث عن تسجيل هدف الفوز حيث تمكن “خالد الحشادي” من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة “77” .
وقبل صافرة النهاية نجح “كمال أيت الحاج من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة “91” لفريق أولمبيك آسفي.
لينتهى اللقاء بنتيجة التعادل بين الفريقين أربعة أهداف داخل كل شبكة.
وبهذا التعادل إراتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز الثالث برصيد 36 نقطة مؤقتا إلى جانب كل من حسنية.
أكادير و إتحاد طنجة.
فيما أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.
