آسفي :
المغربية المستقلة: بلعين عبد الجليل

سيرحل فريق أولمبيك أسفي، إلى مدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء06-02 لمواجهة فريق الوداد الرياضي يوم الخميس 7 فبراير 2019 برسم الأسبوع 16 البطولة الوطنية إتصالات المغرب على ملعب الأب جيكو، لقاء سيديره الحكم “رضوان جيد” إبتداءا من الساعة الثالثة عصرا.

وتؤرق مجموعة من الغيابات بال مدرب أولمبيك آسفي “هشام الدميعي” قبل المواجهة القوية لفريق الوداد الرياضي، ومن أبرز الغيابات للفريق المسفيوي:
غياب لاعب “محسن العاشير” بسبب التوقيف بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال لقاء أمام يوسفية برشيد الذي إنهزم خلاله فريق أولمبيك آسفي داخل ميدانه بنتيجة قاسية 3-0 برسم الأسبوع 15. .
وغياب كل من “المهدي النملي” و “المهدي العطوشي”
واحتمال استبعاد كل من :
“كوفي بوا” و “طوني إدجوماريجوي” بسبب الغياب عن التداريب بعد التمادي في الفترة التي قدمها لهم الفريق قبل السفر لزيارة أهلهم
