مهزلة نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم

المغربية المستقلة : بقلم نور الدين بوقسيم

في مبارات لكرة القدم بين منتخبين، زعمو انهم أشقاء ، الإمارات-قطر في نصف نهائي كأس الخليج حيث فازت قطر ب4 أهداف نظيفة و أضهرو قتالية وشراسة داخل رقعة الميدان ما أعطاهم التفوق اللازم والإشادة من كل المتتبعين الحياديين لتبدأ الحرب الإعلامية الشرسة من طرف المحاصرين لقطر بمعنى انهم إنتقلو إلى المجال السياسي وكالو كل أنواع السب والشتم والإنتقاد متهمين منتخب قطر أنه مجموعة مرتزقة مجنسين وليسو عرب ولا يمثلو الدول العربية في شيء.
لاكن هذا الإعلام نفسه شجع منتخب فرنسا والذي يتكون من 80 في المئة من الأفارقة المجنسين ولم ينتقدوهم بنفس الشدة رغم أنهم فازو بكأس العالم.
في حدود الدقيقة التي سجل فريق قطر الهدف الثاني ثم الثالث إنهالت الأحدية والقنينات المائية على اللاعبين القطريين الذين إحتفلو بالأهداف في فعل ستكون له تبعات جد خطيرة وعقوبات من الإتحاد الأسيوي لا محالة.
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

هل وصل الأمر ب(عربان) ان يتقاتلو أمام العالم وبالجرم المشهود على مبارات في كرة القدم لن يتعدى تأثيرها رقعة الميدان لينقلوها إلى ميادين متعددة ليصبح الأمر خارج السيطرة.
في المطار منعت الإمارات جمهور قطر من الدخول لتشجيع فريقها بدعوى ان لها علاقة مع إيران وبالمقابل تسمح لجمهور إيران بالدخول لتشجيع فريقه ههه .
إنتهى الكلام وعجز اللسان امام عريبان الذين لا يفرقو بين كرة القدم وخلاف سياسي مفتعل بين قادة لايعرفون من القيادة الا معادات إخوانهم ومحابات أعدائهم .
نتمنى ان يتم تفادي الخلاف لأنه يقود الى التفرقة التي تضعف المواقف.
والله يهدي ما خلق.

Loading...