حالة “مينانجيت” بالمركز الاستشفائي الجهوي تستنفر المصالح الصحية ببني ملال

بني ملال :

المغربية المستقلة : ابراهيم مهدوب

سجلت يوم اول امس الاثنين 28/01/209 ؛ حالة مينانجيت او ما يسمى بالتهاب السحايا اثر استقبال المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال لشاب في العشرين من عمره تم نقله بواسطة سيارة اسعاف من الجماعة الترابية تاكزيرت .
هذا و اثارت هذه الحالة استنفارا للمصالح الطبية ببني ملال حيث تم استقبال هذه الحالة و ايداعها مباشرة بقسم العناية المركزة ووضعها تحت المراقبة .
واتصلت شبكة بني ملال الاخبارية بمدير المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال الدكتور احمد دوهو ان الامر يتعلق بحالة مصابة باحد انواع المينانجيت ليس الخطيرة و ان المريض يخضع للعلاج بقسم العناية المركزة و من المنتظر ان يخرج من هذه في ظرف ثلاثة او اربعة ايام

Loading...