وزارة الانتقال الرقمي تعلن عن الرجوع إلى العمل بتوقيت “GMT+1″، وذلك بإضافة 60 دقيقة يوم الاحد 14 ايريل القادم

 المغربية المستقلة :

أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أنه سيتم الرجوع إلى العمل بتوقيت “GMT+1″، وذلك بإضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة المغربية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 14 أبريل 2024..

Loading...