ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بجهة كلميم وادنون إلى 36 إصابة بعد تسجيل 3 إصابتين جديدتين بإقليم كلميم.

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

أفادت مصادر محلية،  أنه تم تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم كلميم .

وأضاف ذات المصدر أنه  إلى حدود السابعة من مساء يومه الجمعة فاتح ماي الجاري،  تم تسجيل ثلاث حالات جديدة منها واحدة من لموظف متقاعد بمدينة كلميم، و حالتين  لعاملين يشتغلان بإحدى الشركات بجماعة قروية بضواحي المدينة.

وبذلك يكون عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد وصل ل 36 حالة بجهة كلميم وادنون .

Loading...