ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بجهة كلميم وادنون إلى 36 إصابة بعد تسجيل 3 إصابتين جديدتين بإقليم كلميم.
المغربية المستقلة: لحسن الزردى
أفادت مصادر محلية، أنه تم تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم كلميم .
وأضاف ذات المصدر أنه إلى حدود السابعة من مساء يومه الجمعة فاتح ماي الجاري، تم تسجيل ثلاث حالات جديدة منها واحدة من لموظف متقاعد بمدينة كلميم، و حالتين لعاملين يشتغلان بإحدى الشركات بجماعة قروية بضواحي المدينة.
وبذلك يكون عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد وصل ل 36 حالة بجهة كلميم وادنون .
