تزنيت : السلطات بقيادة الساحل تغلق المسالك الطرقية الغير قانونية بين تزنيت و سيدي إفني

المغربية المستقلة:متابعة رشيد ادليم

السلطات المحلية بقيادة الساحل إقليم تزنيت، قمت بإغلاق جميع المنافذ و المسالك الطرقية الغير المراقبة و خصوصا التي تربط مابين إقليم تيزنيت و سيدي إفني لإيقاف المستهترين بقواعد الحجر الصحي. قمت صباح اليوم الأحد إغلاق تلات المسالك الطرقية غير قانونية بجبال إفردا و منطقة المسيدرة و إبقى الطريق الرئيسي مفتوحة و تحت السيطرة و المراقبة اليومية 24/24 من طرف السلطات المحلية بقيادة اربعاء الساحل كخطوة لوضع حد لتفشي فيروس كورونا في المنطقة.

ويأتي هذا القرار بعد أن طلبت السلطات المغربية من مواطنيها الالتزام بـ”عزلة صحية” في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى في إطار إجراءاتها الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا في المملكة. وكانت السلطات قد قررت إغلاق المساجد والمقاهي والمطاعم وكافة المرافق الترفيهية اعتبارا من مند شهر مارس الماضي وحتى إشعار آخر.

Loading...