المغربية المستقلة: لحسن الزردى
شهد المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، زوال اليوم الأحد مغادرة سيدة بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد بعد أن أكدت تحاليل مزدوجة خلوها كليا من فيروس كوفيد 19.
و تعتبر هذه هي الحالة الثانية التي تم شفاؤها بمستشفى العيون بفضل الله و بفضل مجهودات الأطقم الطبية و الشبه الطبية العاملة بالمستشفى.

هذا و تم نقل السيدة المذكورة التي قامت بشكر جميع الأطقم الطبية والتمريضية التي أشرفت على حالتها الصحية الى مؤسسة فندقية لاستكمال مدة الحجر الصحي.
