ثاني حالة شفاء من فيروس كورونا تغادر المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون

المغربية المستقلة: لحسن الزردى

شهد المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، زوال اليوم الأحد مغادرة​ سيدة​ بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد بعد أن​ أكدت تحاليل مزدوجة خلوها كليا من فيروس كوفيد 19.
و تعتبر هذه هي الحالة الثانية التي تم شفاؤها بمستشفى العيون بفضل الله و بفضل مجهودات الأطقم الطبية و الشبه الطبية العاملة بالمستشفى.

هذا و تم نقل السيدة المذكورة التي قامت بشكر جميع الأطقم الطبية والتمريضية التي أشرفت على حالتها الصحية الى مؤسسة فندقية لاستكمال مدة الحجر الصحي.

Loading...