اكادير : شباب تدارت انزا يطلقون حملة نتسخر ليك وبقا فدارك لتفادي انتشار فيروس كورونا

المغربية المستقلة: متابعة رشيد ادليم

أطلق مجموعة من الشباب تدارت انزا ضواحي أكادير حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بقضاء أغراض المواطنين وجلب ما يحتاجونه من سلع وأدوية وغيرها، للحد من تداعيات انتشار “فيروس كورونا” المستجد.

وشرع نشطاء جمعويون من شباب المنطقة، صباح اليوم، في إطلاق حملة “نتسخرو ليك”، والتي تهدف إلى التكفل بقضاء أغراض المواطنين مقابل مكوثهم في منازلهم وبالتالي تفادي الإصابة بالفيروس المذكور

-للمزيد من المعلومات المرجوا الإتصال مع السيد لبكير على الرقم التالي 0634350758
رسالة ” شباب المبادرة ” نتمنى من بعض محطات الوقود بأنزا أن تساعدنا بالبنزين….

Loading...