أكادير: السلطات المحلية بمدينة الدشيرة تشن حملة تحسيسية عبر مكبرات الصوت+ فيديو

المغربية المستقلة: متابعة رشيد ادليم

أطلقت سلطات مدينة الدشيرة الجهادية بعمالة انزكان ايت ملول  ، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 17 مارس ، حملة تحسيسية عبر المكبر الصوتى بشوارع المدينة وازقتها .
الحملة شارك فيها رجال السلطة المحلية و أعوانهم و الأمن الوطني و القوات المساعدة،.

هذهالحملة التحسيسية تأتي لتوعية ساكنة المدينة، بمخاطر فيروس كورونا، و الاحتياطات اللازم اتخاذها للوقاية من هذا الوباء، و ذلك بالتزام البيوت، و عدم الخروج للشارع العام الا للضرورة القصوى كالعمل أو قضاء أغراض خاصة ضرورية .

هذه البادرة نتمنى أن تشمل كافة المدن المغربية لما فيه صالح لمغرببنا الحبيب  .

Loading...