المغربية المستقلة: لحسن الزردى

علق “لحسن أوبلا” المدون والناشط الحقوقي على تدوينة لرئيس جهة كلميم وادنون السيد “عبد الرحيم بوعيدة” بتعليق عبر حسابه بشبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » حيث قال :
الأخ والصديق “رئيس الجهة” إلى بغيت المعقول أجي نزلو معك للشارع، لأن الشارع هو الفيصل الوحيد..بعيدا عن هذه المظلومية الزائفة وهاد المسرحيات لي مزال مابغات تكمل..
أثبتت الأيام أن أغلبية ومعارضة مجلس الجهة: ممثلون فاشلون في مسرحيات مفبركة (لا أعمم)…أغلبية مدعومة من طرف جهاز A…ومعارضة مدعومة من طرف جهاز B..والجهازين ينتميان/يعملان معاً لدى/لصالح نفس “المدرسة”…
للتذكير والتوضيح:
هاد “المدرسة المقدسة” حارباتكم كاملين ” أغلبية ومعارضة ” بجميع الوسائل لي كانت كتوفر عليها، إلى درجة صياغة “تقارير مزورة”…وكل واحد فيكم دارت له مرحلة ديالو..ومن حسن الحظ ديال هاد المدرسة أنكم “سدج السياسة”…
هذا الموضوع سنفصل فيه لاحقا، وسنقول كل شيء !!!كفى استهتار واستخفاف بعقول ساكنة جهة كلميم وادنون !!
