الأخ عبد القادر سعيد الفكيكي، يوشح من قبل الرئيس الكونغولي بأعلى وسام في الكونغو

المغربية المستقلة : متابعة عبدالراضي لمقدم

وشح الرئيس الكونغولي دينيس ساسو نغيسو، صدر السيد عبد القادر سعيد الفكيكي، عضو الأمانة العامة المسؤول عن دائرة العلاقات الخارجية وشؤون الجالية، لجبهة القوى الديمقراطية بوسام الاستحقاق الكونغولي، وذلك تقديراً للجهود التي بذلها من أجل التقارب بين الأفارقة ودوره الكبير في المبادرات الإنسانية، بصفته رئيس هيئة المغرب الكبير بلا حدود ورئيس مؤسسة الفكيكي للأعمال الاجتماعية

للإشارة فالسيد الفكيكي ينتمي للرعيل الأول، الذي عاش ظروف الهجرة والغربة، عن الوطن وكان من المؤسسين الأوائل لوداديات العمال المغاربة بالخارج، ممن أفنوا زهرة شبابهم في خدمة أبناء الجالية بالمهجر وتتبع أوضاعهم وتقديم الدعم والمساندة لهم، عبر العمل الجمعوي االإنساني والتطوعي، وكذا الدفاع عن قضايا ومصالح الوطن العليا.

Loading...