المغربية المستقلة : سلمى القندوسي
غادر المدافع المغربي عبد الحق عسال معسكر المنتخب الوطني في كينيا صباح يومه الأحد 17 غشت 2025، متوجهاً إلى المغرب لإجراء فحوصات طبية متخصصة. جاء ذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة المنتخب أمام زامبيا يوم الخميس الماضي.
و كان اللاعب قد شعر بآلام شديدة أثناء المباراة، مما استدعى إخضاعه لفحوصات أولية من قبل الطاقم الطبي للمنتخب. و قد قرر الأطباء ضرورة عودته إلى المغرب لإجراء فحوصات أكثر دقة و تفصيلاً.
و يترقب الجمهور المغربي نتائج هذه الفحوصات التي ستحدد مدى خطورة الإصابة و الفترة المتوقعة لغياب اللاعب. يذكر أن عسال يعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني الذي لا يزال يواصل تحضيراته في كينيا.
