المغربية المستقلة : متابعة نورالدين فخاري
قام مجموعة من حاملي الشهادات المعطلين بمدينة أزيلال مساء يومه الخميس 02 يناير 2025 بمسيرة احتجاجية حاملين نعش الاموات انطلاقا من ساحة الديناصور بوسط المدينة في اتجاه مقر عمالة الإقليم حيث نظموا وقفة احتجاجية امامها و اعتصام .
وذلك للتعبير والمطالبة بحقهم في التشغيل .
وكان شعار نعش الاموات تعبيرا رمزيا منهم ورسالة بأن التشغيل مات وأصبح الشباب يعيشون ويلات الفقر والتهميش والبطالة جراء فشل السياسات الحكومية الحالية في إيجاد حلول لمعظلة البطالة.
