المغربية المستقلة : متابعة نورالدين فخاري
إستقبلت مستعجلات المستشفى الإقليمي بخنيفرة مساء أمس الخميس 26 شتنبر الجاري ، 22 تلميذا وتلميذة من نزلاء دار الطالب والطالبة بمركز سبت أيت رحو التابع لدائرة أكلموس بسبب تسمم غذائي .
وافادت مصادر محلية أن وجبة عشاء تسببت في إصابة حوالي 40 تلميذا وتلميذة بتسمم غذائي مما استدعى تعبئة عدد من سيارات الإسعاف وكذا عدد من المركبات الخاصة لنقل من وصفت حالتهم بالمقلقة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بخنيفرة.
هذا واستنفر الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي سهرت على نقل 22 من الضحايا إلى المستشفى الإقليمي قصد العلاج، فيما تم تقديم الإسعافات الضرورية للباقين بعين المكان.
