إشكالية الماء وعدم تزود اقليم سيدي بنور بالماء موضوع شكاية الى وزير الداخلية ووزير التجهيز والماء

المغربية المستقلة  : محمد كرومي

في ظل الوضع الذي يعرفه قطاع الماء الشروب بالزمامرة وسيظي بنور وفي ظل توالي الانقطاعات على ساكنة هذه المناطق وعدم تزويد الساكنة بهذه المادة الضرورية خلال الفثرات الصباحية رغم انقطاعه خلال فقرة الليل فإن الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية بالمغرب تقدمت بشكاية الى وزير الداخلية و وزير التجهيز و الماء و والي جهة الدار البيضاء سطات، من أجل التدخل لتزويد ساكنة اقليم سيدي بنور بالماء الشروب انطلاقا من الساعة السابعة صباحا عوض التاسعة، و ذلك من أجل صحة و مستقبل أطفال المدراس على اعتاب الدخول المدرسي.

Loading...