سيدي بليوط : منظمة حقوقية مستقلة تجدد لقائها مع الأستاذة المحترمة كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط الدار البيضاء

المغربية المستقلة  :

المحمدية في : 2024.06.28

بيان للرأي العام الوطني والدولي.

الموضوع : اللقاء التواصلي الثاني الذي جمع بين الأمانة العامة للمنظمة و الأستاذة المحترمة كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط الدار البيضاء.

في إطار تحركات المكتب التنفيذي للأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين ، و بروح المسؤولية و الوضوح التي تحتاج عملا دؤوبا ومقاربة تشاركية بين فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي والجهات المسؤولة، تم يومه الخميس 27 يونيو 2024 على الساعة الواحدة زوالا بمقر المقاطعة، عقد لقاء تواصلي ثاني بين الأمانة العامة للمنظمة والسيدة رئيسة مقاطعة سيدي بليوط.

هذا اللقاء الذي عبرت من خلاله السيدة الرئيسة عن رغبتها في التواصل وفتح حوار جاد مع جميع مكونات المجتمع المدني بهدف تدارس العديد من القضايا التي تهم مجالات حيوية بمنطقة سيدي بليوط من مشاكل وقضايا المواطنين من أجل تحقيق تنمية هادفة لساكنة المنطقة.

وقد تم توجيه الشكر للسيدة الرئيسة على التجاوب مع طلب هذا اللقاء وكذا التنويه بمجهوداتها الجبارة بمعية أعضاءها وموظفيها ، في تتبع كل كبيرة و صغيرة على مستوى المقاطعة من أجل خدمة المواطنين.
كما سبق للأمانة العامة للمنظمة أن عقدت لقاء تواصليا مع الأستاذة كنزة الشرايبي بتاريخ 2023.11.23 من أجل تدارس العديد من القضايا التي تتعلق بالمواطنين و المواطنات بالمنطقة.

وفي ذات السياق تثمن المنظمة مجهودات السيد المحترم محمد مهيدية والي جهة الدارالبيضاء سطات على تتبعه وإشرافه على تنزيل المشاريع التنموية بالجهة بناءً على ماحضي به من الثقة المولوية السامية لمولانا صاحب الجلالة و المهابة سيدي محمد السادس نصره الله وأيده.
كما تنوه الأمانة العامة للمنظمة بالمجهودات الجبارة للسيد المحترم عزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا الذي نكن له كل الاحترام والتقدير على خدماته الجليلة ولاننسى كذلك الإشادة بجميع نساء ورجال السلطات المحلية بالعمالة على مجهوداتهم المتواصلة في خدمة الصالح العام.
شكرا جزيلا للسيدة الرئيسة على حسن الإستقبال.

وفقنا الله جميعا في خدمة الوطن والمواطنين تحت شعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

Loading...