المغربيةالمستقلة :محمدالشفاعي
ألقى رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة بالطعم على الجسم الصحفي بالجهة لخلق انشقاقات واختيار المطبلين له لانه كثرت الانتقادات حول طريقة التسيير في التنمية المجالية واقصاء اطراف آخرى وخير ذليل ما كشفناه في دعوة اول لقاء تواصلي للاعلام الجهوي والاقليمي والمحلي بالغرفة الفلاحية ببني ملال، حيث ومن البداية كانت المسرحية منسوجةبخيوط درامتيكية من طرف اعضاء المجلس للفوز بقلوب الاعلاميين والتمجيد لهم عند الوصلة الاشهارية التي كشفت حقيقة كل ماهو مدبر بعنوان««الرسالة وصلت»» لكن ابناء اقليم خريبكة والممثلين بمنابرهم الاعلامية الوطنية تمكنوا من كشف المستور وانسحبوا من هذه المهزلة عندما اعطيت الكلمة لمستشار جماعي يمجد ويطبل لرئيس مجلس الجهة واعضائه وما اخفي كان اعظم عندما تدخل احدهم من ابناء ازيلال مسقط رئيس الجهة ليحصل هذا في الاخير على تكريم فوق مأذبة الافطار

ان ماشاهدناه في ساعة كان صدمة قوية ليس لنا كصحفيين ندافع ونحاور عن ساكنة اقليم خريبكة.
بل هي موجهة الى المسؤولين بالاقليم الذين لا حول ولا قوة لهم الى تبدير المال العام وعدم الدفاع عن مكتسبات المشاريع التي تعود بالنفع على الساكنة.
