فوزي البنزرتي يقدم استقالته ورئيس الوداد يتدخل

المغربية المستقلة : نبيل احبالة

اعلن فوزي البنزرتي مدرب الوداد استقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة ضد غريمة التقليدي الرجاء في مباراة الديربي بعد انتدخل الرئيس الحالي عبد المجيد البركاني استماره مع القلعة الحمراء.
وأضاف المدرب في تصريحات لوسائل اإلعالم، إن برناكي رفض استقالته، طلب منه البقاء مدربا للوداد، مشيرا إلى أنه أكد له تزويده بكل اإلمكانيات للعمل بشكل جيد في المرحلة المقبلة، من أجل تحسين تقدم الفريق.
وأضاف أنه كان في نيته المغادرة بعد مباراة الديربي لكنه سيبقى حاليا ألن عالقته بمكونات الفريق جيدة.
وعن أسباب إرجاع اداء الفريق والنتائج المتدبدبة راجعة باالساس الى كثرة المباريات والعياء.
وختم ” الحظت بعض األمور في المجموعة لم أرها طيلة مسيرتي الرياضية.. ال يمكن أن تتضمن المجموعة العبين غير منضبطين، وسأتصدى لهذه الفئة التي معها لا يمكن النجاح وبناء فريق متماسك..

Loading...