تنغير : استعدادات تنظيمية وأمنية بمناسبة تنظيم مهرجان صيفعن ادارة صيف دادس بومالن دادس 2022

المغربية المستقلة  : عن ادارة صيف دادس

*** صيف بومالن دادس 2022***

***فدرالية جمعيات_بومالن دادس الكبرى
*** جمعية اثران للفن و الموسيقى
*** غرفة الصناعة التقليدية جهة درعة تافيلالت

في اطار الاستعدادات الامنية و التنظيمية لمهرجان صيف بومالن دادس 2022 ، قامت إدارة المهرجان المكونة من أعضاء فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى، و أعضاء جمعية اثران للفن و الموسيقى رفقة باشا باشوية بومالن دادس، و ممثلو السلطات المحلية و أعضاء المجلس الجماعي بومالن دادس، صباح اليوم الجمعة 05 غشت 2022 بزيارة المرافق التي ستحتضن أنشطة المهرجان على مدى أسبوع من الزمن.من بين تلك المرافق الطريق الجهوية رقم 704 و الطريق الوطنية رقم 10 اللتان ستعرفان سباقا على الطريق (مضايق دادس) على مسافة 10km. و الملعب البلدي لبدية بومالن دادس الذي ستقام فيه مباراة كرة القدم الودية بين فريق بومالن دادس و فريق تنغير.
و كذلك زيارة أربعة مواقع سينظم فيها موقف السيارات، كما قام الوفد بزيارة مراكز إيواء المشاركين و العارضين و الاعلاميين، (داخلية بومالن دادس ، مركز اطلس للايواء، دار الطالب و الطالبة بومالن دادس).
و في مساء ذات اليوم اجتمعت ادارة المهرجان مع رؤساء و أعضاء لجن أنشطة المهرجان :
*** لجنة الاعلام
*** لجنة الندوات الحضورية و الرقمية
*** لجنة الكرنفال
*** لجنة الزي التقليدي
*** لجنة التبوريدة
*** لجنة السهرات
*** لجنة الرياضة
*** لجنة المعرض
خلال اللقاء قدم رؤساء اللجن الترتيبات و اللمسات النهائية لتنظيم النشاط، و قد اكد الجميع على الاستعداد التام في انتظار يوم الافتتاح.
كما عرضت ادارة المهرجان أمام اللجن لوازم و وسائل العمل و التنظيم كنسخة الملصقات و اللافتات و البادج…
و صادق الجميع على البرنامج النهائي للمهرجان، حيث سيتم الافتتاح الرسمي للمهرجان مساء يوم الاثنين 08 غشت 2022 ابتداء من الساعة السادسة مساء بالفضاء الثقافي، و الندوة الصحفية مع المنابر الاعلامية ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

Loading...